lundi 2 juin 2014

Sms d'amour gratuit en arabe


Sms d'amour gratuit en arabe



العين تعشق صورتك والقلب يجري فيه دمك وكل مااسمع صوتك شفايفي تقول بحبك



لا تسألني كم أحبـــــــك فليس لحبــــك مقيـــاس ،،، لا تسألني كم عشقتــك ولمــاذا إخترتك من دون الناس ،،، لا تسألني الى متى سـأظـــل أحبـــــك ،،، فـــأنــا 
ســـأحبـــك حتى تودعنـــي الأنفــــــاس..



 لا تسالنى كم احبك
  تعبتُ وأنا أسأل نفسي متى يأتي يوم اللقا متى أحتضنك بدفء القلب
 متى  أمسك يديك أسمع كلام الحب من شفتيك



 تبقى وحدك فوق الزمان وتبقى عيونك احلى مكان وتبقى انت أغلى انسان . 



 .ربما تعجز روحي أن تلقاك وعيني أن تراك لكن قلبي لن يعجز أن يحبك ويهواك 



اهديك وردتين وردة حمرا تقول أحبك.... ووردة صفرا تقول أغار عليك



 ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ..... ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣن ﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ..... ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ.



اموت فيك .. اعشق ترابك....لا والذي سوى عيونــــــــــك ... وســـــواك ماقـــــلت ابيك 
الا وانا فعـــــلا ابـــــيك.



 اعشقك اهواك احبك اموت فيك اتنفس هواك روحي حياتي دنيتي نفسي عشقي قلبي كل عمري.



احسدهمّ عِندمآ يرونكِ كل يَوم ، يتنفسُون هوآءكِ ، يسمَعون حَديثَكِ ، يأكلُون معَكِ ٱيّدِيهم تـُلـآمس يَدكِ ... ... ... ... ۆ آنـآ آ آ / آتَمنّى لَۆ آلمَحكِ فقَط لكنّي مُتيقن بأنّه سَيأتي يَومٌ ۆ آلتقي مَعَكِ  ، سآخذكِ بعِيداً عنْهم فيكفِي مَآ آخَذُوهـ منكِ



أقْسِمُ بـأنَكِ حُبى الأوَلْ وَ الأخِير .. أقْسِمُ بأنَـكِ كُل نِسَاء الأرضِ فِي عَيْنِى .. أقْسِمُ بـأنكِ حُبْ عُمْرى وَ نَبْضُ قَلْبى وَ أمَلْ حَيَاتِى وَ كُلْ دُنْيَتِى .. أقْسِمُ بـأنَنِى لَمْ أتَمَنى غَيْرُكِ لِى وَلمْ أعْشَقْ سِوَاكِ .. أقْسِمُ بـأنَنِى سأفْعَلْ المُسْتَحيل لأجْل إسْعَادِكِ , ♥



أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك أحببتك حتى نسيت... كل حياتي وأصبحت أنت حياتي



حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــتي نعم أدمنت عشقك أعترف لك أني أحبـــــــك بجنون فأنتي سيطرت على أنفاسي وحبست إحساسي في ضريح هواك إنني أعشق الحب فيك أأأأأأأحبك كلمة تنطق بها شفتاي لكن يهمس بها قلبي ليلي ونهاري فهل تسمع همساتي أأأأأأأحبك فأنتي بلسمي وشفائي شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي حبيبتي أنتي ملاكي انا أحبك جدأ



أَجْمَل شُعُوْر .. أَن تَجد إِنْسَآنَاً فِي حَيَآتِڪ تُطْلِق عَلَيْہ لَقَب أنـــ♥ـــــا



حبيبتي وملاكي الطاهر

انني اكاد أكون اسعد مخلوق في هذه الدنيا وافضلهم حظا . فأنت يا حياتي حياتي ....انت التي احببتني بصدق إحساس ووهبتني روحك




حبيبتي انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدا ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب



حبيبتي قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي




 .غمض عينك دقيقه هابعثلك بوسه رقيقه تكتب على خدك حقيقه .. بحبك لاخر دقيقه 



 ايه احبك واعترف اموت فيك واعرف انك تحبني وتموت فيني يشهد الله من بين الخلايق ابيك وما ودي غيرك ينور سنيني.



حبك المجنون وحشني صدرك الدافي يا أروع حب في الكون



 أحب 3 أشياء الشمس والقمر وأنت.. الشمس للنهار والقمر لليل وأنت للأبد.



 حبك بيزيد كل ما بتمر الدقايق بيني وبينك ولو ماشفتكش بعيني قلبي بيسأل فينك 



 زرعتك في شراييني .. وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل أحاسيسي .. وقلت إنك هلي وناسي .



 تمر ساعات انتظر صوتك وتمر ايام اتمنى اشوفك ويمر عمري وانا احبك 



 انت المهم وانت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم



 في يوم ما سوف اموت و لو متت سوف تلقين رسالة على صدر قلبي فيها احبك



 اعيش الأجلك .... واعيش لأقول لك كم انني احبك ...وكم انني ضائعه من دونك .....بهذه الكلمات اقول لك انني احبك



 صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك تحراها 


0 commentaires:

Les SMS gratuits et petits textos d'amour romantiques © 2015 - 2019 : All Rights Reserved