dimanche 9 juin 2013

sms d'amour arabic

Vous trouvez ici des modèles et exemples de sms d'amour arabic à envoyer à votre amoureux.



sms d'amour arabic



اه ياربي موش مصدق معقول العسل ده قاعد يقرا رسالتي. 


 اشتقت لك يا فرحة العمر وين أنت يا للي عيوني منك ينبع ضيــاها ؟ حضك أنى احبك ولا أنت منو يحبك أنت كل هالناس تموت فيك.



نفسى اكون .. نجمه سماك .. همسه شفاك .. شمعة مساك .. بس تبقى معايا .. وانا معاك. 


 لو علاقة الناس تنتهي و النجوم في السماء تختفي حبي ليك شمعة لا ينطفي. 



 تعلن خطوط دمي .. عن إقلاع رحلة حبي .. الرجاء من مطار قلبك .. الإذن لها بالهبوط 


 حبك المجنون وحشني صدرك الدافي يا أروع حب في الكون


 يا صوتك الدافي الفاتن..يسري كما الدم بعروقي لاضاقت ادروب واماكن..صوتك غدى شفي وذوقي


عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .


 حان ألان موعد بوستى حسب توقيت الشوق لشفايفك



 أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي . ذ


تمنيتك ترفع الهاتف ، وتسأل عني ، ولا آنت خايف لا تسمع عتاب مني ! 


 نفسي أشوفك واحضن كفوفك وكل ما جت لحظه فراقك احتار فيك اضمك اكثر وابوسك  


 انا السكر وانت الشاي صحيح انا الي محليه بس انت الي مدوبني فيك. 


 عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة 



 أحب 3 أشياء الشمس والقمر وأنت.. الشمس للنهار والقمر لليل وأنت للأبد..  


 إذا كانت حبة رمل هي الحب الذي أحمله لك، تتطلبني الصحراء لأبين لك كم أحبك. 


 حبك بيزيد كل ما بتمر الدقايق بيني وبينك ولو ماشفتكش بعيني قلبي بيسأل فينك . 


 أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي 


 زرعتك في شراييني .. وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل أحاسيسي .. وقلت إنك هلي وناسي .

 الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك . 


 اهمس لك وأقول في لحظة شوق أذوب أنا من نظره وأموت أنا فيك 


 اتفقنا نكون اثنين .. انا الرمش وانت العين ولو مفرقناش القدر ..مش هايقدر يفرقنا البشر .


 تمر ساعات انتظر صوتك وتمر ايام اتمنى اشوفك ويمر عمري وانا احبك 


 تدري أبيع عمري والعمر غالي وأشتري لياليك دام الفكر يسرح و يمرح لا هز شوقي ... طاريك


 انت المهم وانت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم 

 نفسي ابوسك على شفايفك وانت نايم واكتب عليها بلساني احبك 


 نفسي أبوسك تسعه و تسعين مرة و كل مرة أغلط في العدد و أعيد من أول 


 لو الشمس تنسه تطلع والطفل ينسه يرضع واليصلي ينسه يركع، ما انساك لو روحي تطلع



 لو إنت سبب جرحي عساه ما يطيب .. و لو أنا سبب همك .. عساني عن هالدنيا أغيب 


 في يوم ما سوف اموت و لو متت سوف تلقين رسالة على صدر قلبي فيها احبك


 كل شيء يجيني منك أحس له ذوق وحلاوة وكل كلمة يرسلها قلبك لها في روحي غلاوة 

 في يدي يوجد خمس أصابع في العام يوجد 12 شهرا في قلبي لا يوجد إلا أنت...  


 أحرق ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه .. لكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه ! . 


 أقدم لاحلى قمر .. ارقى عطر وزهر مع كرت يقول .. عيد حب سعيد يا اغلى البشر 


 أنت مثل السحاب يشيل الخير على متونه و أنت مثل المطركل المخاليق يحبونه . 


 اعيش الأجلك .... واعيش لأقول لك كم انني احبك ...وكم انني ضائعه من دونك .....بهذه الكلمات اقول لك انني احبك


  أحبك أودك أعزك ياصاحب القلب الودود يا أعز ناسي وأغلى مافي الوجود 


 ما تغير فيك ذوقي انت في داخل عروقي وانت عمري وانت شوقي وانت حبي ختى موتي


 أنت أستاذ العشق وأنا طالب في صفك وأعتقد إني ناجح لأني أموت في حبك !! 


الاشتياق لشخص حنون هو الادمان الذي لايعاقب عليه القانون 



 صحيح انك غايب عن مدى شوقي لاكن صدقني انك ممتمكن في وسط جوفي 


 ما في احلى من صباحك .. و الشمس تنور حياتك .. و اكون اول رسائلك .. و اقول يسعد صباحك..


دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك حيل . 


 ‏إلى آخريوم من عمري أبيك مايجي لي يوم واملك وأروح أترك الأوطان اهاجر وأجيك وشلون يحيى الجسد دون روح لا جرحك الوقت أنامنك وفيك نادني واكون لك مرهم جروح لاقست دنياك وأشتدت عليك لك خليل رغم أحزانه مزوح


 صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك تحراها 


 أعتِرفُ لَكَ : كَان يقتلنِي بك أنّك لَستَ لِي ! كَان ألمِي , قِمّة ألمِي : أَن أجلِس بإنتظَار مَا يتبّقَى مِن وقتك مَع سِواَي ليلتَهِمَه قَلبِي بِحُزن



 جمال الليل في نظره عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك . 

0 commentaires:

Les SMS gratuits et petits textos d'amour romantiques © 2015 - 2019 : All Rights Reserved