samedi 22 juin 2013

sms d'amour en arabe

Voici une liste des sms d'amour romantique ce sont les meilleurs sms d'amour sur le net.


sms d'amour en arabe

1 sms d'amour en arabe


تمنيت أن أكون دمعه حتى أولد في عينيك وأعيش على خديك وأموت عند شفتيك.



 أمات الحب عشاقا
 وحبك أنت أحياني
 ولو خيرت في وطن
لـقـلت هواك أوطاني



خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .



 فى ضلوعى بردة وفى عينى سراب وألف طارى عن غرامى ينشدك



 إذا دم البشر أحمر فدمك عود من عنبر وكل من قرب منك يشم الطيب ويتعطر

2 sms d'amour en arabe


عطشان والدنيا مطر والعين مابتشبع نظر مشتاق يا احلى بشر كيفك يانور القمر؟



 أرسلت هذه الرسالة بدون ماأحدد رقم بس وصيتها تروح لأغلى البشر



اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء من غيرك


3 sms d'amour en arabe


 أحبك وأفهم ظروفك وأنا عيني تبي شوفك أحبك لو تجافيني ونارك تكويني



 اتفقنا نكون اثنين انا الرمش وانت العين اذا مافرقنا القدر ماتفرقنا البشر



 أنت وحدك في عيوني أجمل وأحلى ملاك أنت مهما خيروني مستحيل أعشق سواك



 انت لو رسلت اسمك أحلى من كل الرسائل حتى لو رسلت رقمك يكفي إنك عني سائل!


sms d'amour en arabe


4 sms d'amour en arabe



 اذا احضرت سيف لتقتلنى .. فحاسب ان تجرح نفسك فتؤلمنى



 ظلمتني بكلمتك وأنا مظلوم وصدقني من غيرك أنا مهموم



 رسالتك لي فجرت في قلبي الشوق وزاد الحنين للقاك ياحياتي


5 sms d'amour en arabe


 ارحمني الله يخليك انا قلبي وكلي ذايب فيك أهمس لك أنا أحبك. لاجل تخفيها جوه قلبك. كل ماضاق بك صدرك. ترددها بهمساتي  



 احبك يا زهر عمري ياعطر الورد في لونه احبك ليش ما تدري وحبي ليه تخونه



 لوآنتقل الهرم من مصرللصين وقلبي من اليسارلليمين ماانساكي لوتغيبي سنين!



 زرعتك في شراييني .. وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل أحاسيسي .. وقلت إنك هلي وناسي .


6 sms d'amour en arabe


 اشتقت لكل لحظة معاك.. حبيبي أنا في رجى الله ورجاك.. ترى حالي وصل حد الهلاك.. وإنت غايب وناسي شخص بالحيل أغلاك.. تعال وطف الشوق في قلب يهواك.. أحبك حيل ومابه حد عندي يسواك..



 فكرت يوم اهديك عيوني لكني تراجعت خفت اشتقالك في يوم ما اقدرش اشوفك



سأظل أطلب صحبتك أذكر حلاوة أخوتك وتظل عيني للأبد عين تحن لرؤيتك



أهديك شيك بمليون قبلة،أصرفه من بنك حبي،شارع فكري،الدور الأول من قلبي



 احبك واشتهي قربك واضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني ازيدك بوسه في خدك



غايب ولا أنساك حبيبي كيف تعذبني أتمنى قربك ولقاك بعدك عني يتعبني انا ميت في هواك ليتك بالحب تتبعني خذ عيوني تفداك وهات الشوك يذبحني حبيبي اموت في غلاك والغل امنك يفديني ترجيتك يارب عساك باللي شاغلني يحبني 



 اشتقت لك يا فرحة العمر وين أنت يا للي عيوني منك ينبع ضيــاها ؟ حضك أنى احبك ولا أنت منو يحبك أنت كل هالناس تموت فيك 



 عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .



 من صغر سني عرفت الحب .. واصبحت أستاذ من بدري .... بحر الهوى بحر ما ينطب .... غرقان أنا فيه من صغري ... 


 عمر المسافة ماتعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين

0 commentaires:

Les SMS gratuits et petits textos d'amour romantiques © 2015 - 2019 : All Rights Reserved